يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط أوالكوكيز (Cookies) لضمان سهولة تصفح الموقع. إذا قمت بالاستمرار، سيقوم جهازك بالسماح بتخزين هذه الملفات المتعلقة بموقع هيئة الصحة دبي.

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار أدناه للتحكم في حجم النص

التحكم بالتباين

استخدم الخاصية أدناه لتحكم في التباين

قراءة النصوص

قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت.

ReadSpeaker

اكتشف المزيد عن خيارات سهولة التصفح

قراءة المزيد

طباعة الصفحة

هيئة الصحة في دبي تتفهم وتحترم خصوصية المستخدمين وهي ملتزمة بحمايتها وذلك من خلال زيارة موقع هيئة الصحة في دبي وتطبيقاتها الذكية، فإنك توافق على الممارسات المذكورة في سياسة الخصوصية فيرجى قراءة سياسة الخصوصية بعناية لفهم كيفية جمع واستخدام المعلومات.

جمع المعلومات

يتم جمع بعض المعلومات غير التعريفية تلقائيا أثناء تصفح موقعنا على الانترنت أو استخدام تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بالهيئة، مثل:

- عنوان بروتوكول الانترنت (IP address) الذي تستخدمه للوصول إلى الموقع.

- نوع متصفح الإنترنت المستخدم وكذلك وقت وتاريخ الزيارة.

- الصفحات التي قمت بزيارتها على الموقع.

يتم جمع المعلومات التعريفية، التي يقوم المستخدم بإرسالها مثل:

- إرسال معلومات شخصية مثل الاسم، وتاريخ الميلاد، ورقم البطاقة الصحية... إلخ للهيئة.

- إرفاق الاقتراحات أو الشكاوي إلكترونيا.

- التقديم على وظيفة من خلال التوظيف الالكتروني.

- التسجيل في الموقع الخاص بالهيئة.

- استخدام الخدمات الإلكترونية والذكية للهيئة مثل الخدمات الصحية، واللياقة الطبية والتراخيص وغيرها من الخدمات.

استخدام المعلومات

- الاحتفاظ بسجل المستخدمين المسجلين.

- توفير الخدمات حسب ما يفضله المستخدم.

- لجمع الإحصاءات الداخلية التي تساعدنا على خدمة المستخدمين بشكل أفضل.

- التواصل مع المستخدمين لإخطارهم بأهم اخبار و فعاليات الهيئة.

- لا يتم تبادل معلومات المستخدمين مع أي من الشركاء الخارجيين إلا بموجب القانون أو لحماية حقوق الهيئة و ممتلكاتها.

كوكيز

الكوكيز عبارة عن ملفات نصية ومعلومات يحفظها متصفح الإنترنت وهي مخزنة في الجهاز الخاص بك وهي تستخدم كأداة للتمييز بين زوار الموقع حيث يتم استخدامها لتخصيص زيارتك وتعزيز التصفح الخاص بك ولا تحتوي على أي معلومات شخصية تعرض خصوصيتك / معلوماتك لأية مخاطر ولا تستخدم لتتبّع الاستخدام الفردي. ومن الممكن ضبط المتصفح لرفض أو تقبل أو حذف الكوكيز. ولكن رفض الكوكيز أو إزالتها قد تعيق تجربة المستخدم.

روابط لمواقع أخرى

موقع هيئة الصحة في دبي مرتبط بمواقع شركاء خارجيين والهيئة غير مسؤولة عن المواقع الأخرى، وبالتالي سياسة الخصوصية للهيئة لا تنطبق عليهم ونشجع المستخدمين لقراءة سياسات الخصوصية للشركاء الخارجيين قبل تقديم أي معلومات شخصية على مواقعهم الالكترونية.

أمن المعلومات

تطبق هيئة الصحة في دبي الإجراءات المناسبة لحماية المعلومات الشخصية التي تزودنا بها وذلك باستخدام العديد من الحلول التقنية والأمنية التي تحمي خصوصية معلوماتك الشخصية. ويتم استخدام طرق التشفير لحماية المعلومات الخاصة والمعلومات التي يجب حمايتها بموجب القوانين واللوائح السارية على الهيئة.

مواقع وسائل التواصل الاجتماعي

تنطبق هذه الشروط على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع الحسابات التي تديرها الهيئة (مثل، Facebook.com، Twitter.com، LinkedIn.com و Instagram ...الخ) ( "وسائل التواصل الاجتماعي"). أية اقتراحات أو مرفقات مثل: الصور، والفيديو، والتسجيلات الصوتية وغيرها، والأفكار أو التعليقات المقدمة للهيئة تعتبر غير سرية. و تطلب الهيئة من مستخدمي مواقعها عبر وسائل التواصل الاجتماعي باتباع الشروط والسياسات لكل من وسائل التواصل الاجتماعي. ونشجع المستخدمين على المساهمة بالتعليقات والمناقشات على مواقعنا في وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن نطلب من المستخدمين تجنب التعليقات التي تندرج تحت:

• الجدال

• العدائية

• التمييز العنصري

• المخلة بالآداب

• الخروج عن الموضوع

• الرسائل غير المرغوب فيها مثل الترويج

• الخداع

• الوهمي

يحق للهيئة حذف التعليقات أو المرفقات على مواقعها في وسائل التواصل الاجتماعي التي تنتمي الى أي فئة من الفئات المذكورة أعلاه، أو لأي سبب آخر، للحفاظ على نزاهتها. وسوف يتم حظر أي شخص يتعدى على سياسة الخصوصية للهيئة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. الهيئة غير مسؤولة عن أي محتوى أو تعليق يتم نشره من قبل المستخدمين ولا يعكس بأي شكل من الأشكال رأي الهيئة.

التعديلات

تحتفظ الهيئة بحق تعديل سياسة الخصوصية في أي وقت وسوف يتم ادراج تاريخ اعتمادها في بداية السياسة. وتوصي الهيئة بزيارة موقعها من وقت لأخر للاطلاع على أحدث نسخة معتمدة من السياسة. إذا كان لديك أسئلة حول سياسة الخصوصية للهيئة يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي:

wasselsotak@dha.gov.ae


مساعدة

الرجاء النقر على الأيقونة الصحيحة
Knife and fork