يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط أوالكوكيز (Cookies) لضمان سهولة تصفح الموقع. إذا قمت بالاستمرار، سيقوم جهازك بالسماح بتخزين هذه الملفات المتعلقة بموقع هيئة الصحة دبي.

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار أدناه للتحكم في حجم النص

التحكم بالتباين

استخدم الخاصية أدناه لتحكم في التباين

قارئ الشاشة

قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت.

ReadSpeaker

اكتشف المزيد عن خيارات سهولة التصفح هنا

نبذة عن هيئة الصحة في دبي

تتولى هيئة الصحة بدبي تأمين نظام للرعاية الصحية عالية الجودة في الإمارة؛ من خلال وضع السياسات والاستراتيجيات اللازمة للوصول إلى هذه السوية في المستشفيات والعيادات العامة والخاصة.

وتسعى الهيئة إلى ضمان حماية الصحة العامة وتحسين سوية الحياة بطرحها استراتيجية صحية تستهدف تمكين دبي من تلبية احتياجاتها المستقبلية، مع تعزيزها بشراكة بين مقدمي الخدمات الصحية من القطاعين العام والخاص. وإلى جانب منح التراخيص وإصدار التشريعات الصحية تعمل الهيئة بدأبٍ لرفع مستوى الشفافية والمساءلة في نظام الرعاية الصحية للإمارة.

وتكمن رسالة الهيئة في مواصلة الالتزام بمعايير الجودة وحماية حقوق المرضى وتعزيز الكفاءة الطبية لدى المؤسسات الطبية وتأمين سلامة المرضى، إلى جانب السعي لتحقيق العديد من الأهداف الأخرى؛ ومنها ضمان مستقبل يتسنى فيه للمرضى وذويهم وأصدقائهم، وأيضاً من يزورونهم من الخارج، الحصول على أفضل رعاية طبية طالما تطلبت حالتهم ذلك.

ووفقاً للخطة الاستراتيجية للقطاع الصحي في دبي التي أطلقت في شهر أكتوبر 2011، فإن هيئة الصحة بدبي تعتزم تحسين الوضع الصحي لأفراد المجتمع وتسهيل حصولهم على خدمات الرعاية الصحية. ومن شأن هذه الخطة التي سوف يسري مفعولها للأعوام 2011- 2013، ضمان المقدرة المالية للمواطنين والوافدين للاستفادة من تلك الخدمات.​

وصل صوتك

الرجاء النقر على الأيقونة الصحيحة
Knife and fork

إسأل لطيفة

المحادثة الفورية

الرجاء تزويدنا بالمعلومات التالية للبدء بالمحادثة مع احدى موظفينا

موظفينا متوفرون للرد على استفساراتكم 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع

متصل
جاري الكتابة

شكراً للتواصل معنا اليوم. يرجى تقييم مستوى الخدمة المقدمة. نتمنى لك يوماً سعيداً

نشكرك على وقتك للمشاركة في استطلاع رضا المتعاملين.