يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط أوالكوكيز (Cookies) لضمان سهولة تصفح الموقع. إذا قمت بالاستمرار، سيقوم جهازك بالسماح بتخزين هذه الملفات المتعلقة بموقع هيئة الصحة دبي.

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار أدناه للتحكم في حجم النص

التحكم بالتباين

استخدم الخاصية أدناه لتحكم في التباين

قراءة النصوص

قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت.

ReadSpeaker

اكتشف المزيد عن خيارات سهولة التصفح

قراءة المزيد

طباعة الصفحة

مركز دبي لعلم الوراثة

يهدف مركز دبي لعلم الوراثة في هيئة الصحة إلى توفير أعلى مستويات الجودة في الخدمات الطبية الوراثية للمنطقة بأكملها في الشرق الأوسط وخارجها. كما يسعى المركز الى توفير خدمات تلبي باستمرار احتياجات وتوقعات الطب الحديث، مما يسهم في راحة المرضى وأسرهم والمجتمع.  وقد اعتمد المركز على أحدث التكنولوجيا تماشيا ًمع التطور المستمر والتقدم التكنولوجي.

المركز لديه طاقم مهني مؤهَل تأهيلا عالي وذو خبرات عالية الجودة من الاستشاريين، المتخصصين، الفنيين التقنيين والتكنولوجيين.  مركز دبي لعلم الوراثة مزوّد بأحدث التجهيزات وأفضل المعدات الحديثة “مثال فنّي رائع" التي تساعد على توفير أحدث التقنيات في مجال التشخيص الوراثي.  ونحن كلنا فخر على تميزنا في تقديم أفضل خدمات التشخيص الوراثي المناسبة والدقيقة وفقا للمعايير الدولية.  وقد تم تصميم هذا الموقع لتوفير نظرة شاملة للخدمات المتوفرة في مركز دبي لعلم الوراثة الطبية، فضلا عن توفير دليل مرجعي سريع لجميع المستخدمين / العملاء، داخل الدولة وخارجها.

مساعدة

الرجاء النقر على الأيقونة الصحيحة
Knife and fork