يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط أوالكوكيز (Cookies) لضمان سهولة تصفح الموقع. إذا قمت بالاستمرار، سيقوم جهازك بالسماح بتخزين هذه الملفات المتعلقة بموقع هيئة الصحة دبي.

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار أدناه للتحكم في حجم النص

التحكم بالتباين

استخدم الخاصية أدناه لتحكم في التباين

قراءة النصوص

قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت.

ReadSpeaker

اكتشف المزيد عن خيارات سهولة التصفح

قراءة المزيد

طباعة الصفحة

قسم الطب النفسي

الطب النفسي

يقدم الرعاية المهنية بجودة عالية ومتناسقة وشاملة، للمرضى النفسيين من خلال توفير وحدات المرضى النفسيين الداخلية في مستشفى راشد،
وأيضاً للمرضى الذين يعانون من مظاهر نفسية حادة تتعلق بالصحة الطبية / العصبية / أو الأسباب الجراحية من خلال ضمان فريق اتصال متعدد التخصصات، وآخر للتثقيف النفسي، وبمشاركة الأسرة في خطة العلاج النفسي.

الطب النفسي الاجتماعي

يقدم القسم النفسي الاجتماعي المساعدة الفورية بتوفير الرعاية التخصصية، ودعم وتقييم الصحة العقلية، والعلاج لمجموعة المرضى الذين ينتمون إلى معايير الاشتمال لمراقبة الأدوية والآثار الجانبية المحتملة، وتوفير التعليم المستمر للأمور المتعلقة بالدواء والوصفات الطبية للمريض. يوفر هذا القسم أيضا الدعم الأسري وذلك لاحتواء المريض في نطاق اجتماعي وأسري، والتدخل في الأزمات الناتجة عن الأمراض النفسية إما عن طريق الهاتف أو الزيارات المنزلية أثناء ساعات العمل الرسمية.

علم النفس

يوفر قسم علم النفس في مستشفى راشد خدمات نفسية متكاملة، وكاملة في جميع أنحاء المستشفى تخدم العيادات الخارجية، وأجنحة المرضى الداخليين، ومركز الصدمات النفسية.


وصل صوتك

الرجاء النقر على الأيقونة الصحيحة
Knife and fork
المحادثة الفورية

الرجاء تزويدنا بالمعلومات التالية للبدء بالمحادثة مع احدى موظفينا

متصل
جاري الكتابة

شكراً للتواصل معنا اليوم. يرجى تقييم مستوى الخدمة المقدمة. نتمنى لك يوماً سعيداً

نشكرك على وقتك للمشاركة في استطلاع رضا المتعاملين.