يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط أوالكوكيز (Cookies) لضمان سهولة تصفح الموقع. إذا قمت بالاستمرار، سيقوم جهازك بالسماح بتخزين هذه الملفات المتعلقة بموقع هيئة الصحة دبي.

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار أدناه للتحكم في حجم النص

التحكم بالتباين

استخدم الخاصية أدناه لتحكم في التباين

قراءة النصوص

قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت.

ReadSpeaker

اكتشف المزيد عن خيارات سهولة التصفح

قراءة المزيد

طباعة الصفحة

عن مستشفى راشد

خلال أربعة عقود منذ افتتاح مستشفى راشد في إمارة دبي في مارس (آذار) 1973؛ لم يتوقف يوماً عن مسيرة التجديد وتطوير الخدمات الطبية، التي أصبحت حتميّة، لمسايرة المستوى العالمي المستجد، الذي أحرزته إمارة دبي، بتبوئها مركزاً حضارياً عالمياً متقدماً؛ على الكثير من مدن العالم الكبرى.

لذلك التزمت إدارته بالسعي الجاد والدؤوب في مسيرة تطوير الخدمات؛ حيث حصل مستشفى راشد الاعتماد الدولي من قبل اللجنة العالمية المشتركة لاعتماد المستشفيات؛ وذلك في 25 أكتوبر 2007 حتى وقتنا الحالي. 

يحوي مستشفى راشد حالياً على 771 سريراً؛ ليخدم كافة التخصصات، وتم تصنيفه كأكبر مستشفى للطوارئ والإصابات في إمارة دبي والمنطقة؛ يشمل المستشفى على الوحدات الجراحية، والطبية والعناية المركزة عالية التخصص، وغرف العمليات والدعم السريري.

يوفر مستشفى راشد خدمات للمرضى والعملاء؛ من خلال قسم الطوارئ، والمرضى الداخليين، ومرافق العيادات الخارجية؛ حيث يمكن لقسم الطوارئ بالمستشفى التعامل مع عشر سيارات إسعاف في وقت واحد، وهو واحد من أكبر أقسام الطوارئ في المنطقة، وأكثرها ازدحاماً ؛ لاحتوائه على 73 سريراً.

تبلغ مساحة مستشفى راشد أكثر من 20،000 متر مربع، وهو أكثر المستشفيات ازدحاماً في المنطقة، كما أنه مؤهل لاستقبال حالات الكوارث والأزمات في دبي والإمارات الشمالية.


مساعدة

الرجاء النقر على الأيقونة الصحيحة
Knife and fork