يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط أوالكوكيز (Cookies) لضمان سهولة تصفح الموقع. إذا قمت بالاستمرار، سيقوم جهازك بالسماح بتخزين هذه الملفات المتعلقة بموقع هيئة الصحة دبي.

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار أدناه للتحكم في حجم النص

التحكم بالتباين

استخدم الخاصية أدناه لتحكم في التباين

قراءة النصوص

قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت.

ReadSpeaker

اكتشف المزيد عن خيارات سهولة التصفح

قراءة المزيد

طباعة الصفحة

عن التعليم الطبي

أبصرت إدارة التعليم الطبي النور في عام 2001، وتهدف هذه الإدارة إلى توفير فرص التعليم المبتكرة لموظفي هيئة الصحة بدبي والذي بدوره سينعكس على نوعية الخدمة التي تقدمها هيئة الصحة، وذلك من خلال أقسامها الأربعة والتي تتكون من المكتبة الطبية، مركز التدريب، الدراسات العليا والبعثات.

وتعتبر إدارة التعليم الطبي إحدى الإدارات المرموقة في هيئة الصحة بدبي،​ وذلك كونها تهتم بتنمية المهارات والكفاءة الفنية للموظفين العاملين في الهيئة، وذلك لتعزيز الخدمات الطبية والإدارية في الهيئة وتطويرها بما يتماشى مع احتياجات الوقت الراهن.

وتوفر الإدارة فرص التعليم والتطوير من خلال نوافذ عدة، منها المكتبة الطبية التي تحوي على عدد كبير من الكتب الطبية التي تساعد الأطباء والممرضين على التعمق في مجال اختصاصهم والتعرف على آخر ما وصل إليه العلم الحديث، وتقوم الإدارة بعقد دورات تدريبية وورش عمل في مجال الطب والتمريض والإدارة وتقنية المعلومات وذلك من خلال مركز التدريب الذي يهدف إلى توفير كافة الدورات التدريبية لموظفي الهيئة، والذي بدوره يساهم في تطوير الخدمة المقدمة لعملاء الهيئة، كما تقوم الإدارة بإرسال عدد من الموظفين سنوياً لتلقي العلم في الخارج، وذلك من خلال قسم البعثات الذي يتكفل بتدريس الأطباء في أرقى الجامعات الغربية؛ كما يتيح قسم الدراسات العليا المجال للأطباء الراغبين بالتخصص في أي من المجالات الطبية، وذلك من خلال برنامج تدريبي يتيح المجال للأطباء المتخرجين حديثاً إلى مزاولة مهنة الطب.

مساعدة

الرجاء النقر على الأيقونة الصحيحة
Knife and fork