يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط أوالكوكيز (Cookies) لضمان سهولة تصفح الموقع. إذا قمت بالاستمرار، سيقوم جهازك بالسماح بتخزين هذه الملفات المتعلقة بموقع هيئة الصحة دبي.

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار أدناه للتحكم في حجم النص

التحكم بالتباين

استخدم الخاصية أدناه لتحكم في التباين

قراءة النصوص

قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت.

ReadSpeaker

اكتشف المزيد عن خيارات سهولة التصفح

قراءة المزيد

طباعة الصفحة

التخدير ووحدة العناية المركزة

لمحة عن الوحدة
الرسالة: إن وحدة التخدير والعناية المركزة توفّر الخدمات الإدارية والاستشارية للرعاية السريرية للمرضى، التي تشمل التقييم قبل بدء العملية الجراحية، والتخدير أثناء العمليات، والرعاية الصحية في فترة ما بعد الجراحة، والإنعاش والعناية المركزة ومعالجة الآلام الحادة للنساء والأطفال في دبي وللمقيمين في دولة الإمارات.

شمولية الخدمات:
تشمل الخدمات التي توفّرها وحدة التخدير والعناية المركزة على نحو التعداد وليس الحصر، التخدير لدى الأطفال قبل العمليات الجراحية، فضلاً عن الولادة وأمراض النساء، والمرضى الذين يخضعون لعدّة عمليات جراحية أو غير جراحية. وتتوسّع خدماتنا لتتمكّن من توفير علاج الآلام الحادة في حالات الولادة ولدى الأطفال المرضى، ومراقبة المجاري الهوائية، والمراقبة بواسطة أجهزة يتمّ إدخالها إلى الجسم، والعلاج التنفسي المكثف للمرضى في حالة صحية حرجة داخل وحدة العناية المركزة، والاستجابة للحالات القلبية الرئوية الطارئة، وكذلك الإشراف على أداء طلاب كليّة دبي الطبية والممرضين والأطباء المقيمين، وتقييمهم وتعليمهم.

 

وصل صوتك

الرجاء النقر على الأيقونة الصحيحة
Knife and fork
المحادثة الفورية

الرجاء تزويدنا بالمعلومات التالية للبدء بالمحادثة مع احدى موظفينا

متصل
جاري الكتابة

شكراً للتواصل معنا اليوم. يرجى تقييم مستوى الخدمة المقدمة. نتمنى لك يوماً سعيداً

نشكرك على وقتك للمشاركة في استطلاع رضا المتعاملين.