يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط أوالكوكيز (Cookies) لضمان سهولة تصفح الموقع. إذا قمت بالاستمرار، سيقوم جهازك بالسماح بتخزين هذه الملفات المتعلقة بموقع هيئة الصحة دبي.

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار أدناه للتحكم في حجم النص

التحكم بالتباين

استخدم الخاصية أدناه لتحكم في التباين

قراءة النصوص

قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت.

ReadSpeaker

اكتشف المزيد عن خيارات سهولة التصفح

قراءة المزيد

طباعة الصفحة

المناخ الاستثماري في امارة دبي

تتميز امارة دبي بعدة عوامل تدعم الاستثمار بشكل عام مثل الاستقرار السياسي والبنية التحتية القوية وشفافية السياسات واللوائح التنظيمية التي تضمن سهولة الحصول على المعلومات للمستثمرين، وتبين الدراسات والتقارير الصادرة زيادة الطلب على خدمات القطاع الصحي من خلال تقرير الحسابات الصحية لإمارة دبي ودراسة السعة السريرية لإمارة دبي التي تم الاعلان عنها في 2015. وقد اوضحت الدراسات والتقارير التخصصات الصحية ذات الاولوية للاستثمار في دبي.  و كما يعتبر مناخ الاستثمار في دبي من اقوى الانظمة العالمية بشكل عام حيث سجل الناتج المحلي الاجمالي لدبي معدل نمو 4.1% خلال عام 2015، والذي يتجاوز الناتج المحلي الاجمالي العالمي الذي سجل معدل نمو 3.4%.

ومن العوامل المستقبلية المساهمة في ازدياد الطلب على الخدمات الصحية المقدمة في الامارة مثل اكسبو2020 وبرنامج السياحة العلاجية والتأمين الصحي الالزامي تعتبر عوامل مساعدة لتشجيع ودعم الاستثمار في القطاع الصحي في امارة دبي.

الرسومات البيانية ادناه توضح الزيادة السنوية المطردة لعدد التراخيص الصحية الممنوحة في دبي سواء للقوى العاملة في القطاع الصحي او عدد المنشآت الصحية.


/Asset%20Library/20180807/investment%20image%20-%20Arabic.pdf


التقرير : خطة دبي للخدمات السريرية 2015 - 2025 

 


وصل صوتك

الرجاء النقر على الأيقونة الصحيحة
Knife and fork
المحادثة الفورية

الرجاء تزويدنا بالمعلومات التالية للبدء بالمحادثة مع احدى موظفينا

متصل
جاري الكتابة

شكراً للتواصل معنا اليوم. يرجى تقييم مستوى الخدمة المقدمة. نتمنى لك يوماً سعيداً

نشكرك على وقتك للمشاركة في استطلاع رضا المتعاملين.