يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط أوالكوكيز (Cookies) لضمان سهولة تصفح الموقع. إذا قمت بالاستمرار، سيقوم جهازك بالسماح بتخزين هذه الملفات المتعلقة بموقع هيئة الصحة دبي.

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار أدناه للتحكم في حجم النص

التحكم بالتباين

استخدم الخاصية أدناه لتحكم في التباين

قراءة النصوص

قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت.

ReadSpeaker

اكتشف المزيد عن خيارات سهولة التصفح

قراءة المزيد

طباعة الصفحة

التدقيق والرقابة الصحية

 

التفتيش و التدقيق

تحقيق أعلى مستويات الالتزام بالمعايير الصحية من خلال قياس جودة الخدمات الصحية من خلال الرقابة والتفتيش عليها، وتحقيق اعلى مستوى رضا وسعادة للمتعاملين.يمكن ان تكون الزيارات التفتيشية:

  • معلنة
  • غير معلنة
  • التفتيش النهائي
  • متابعة.

    لمعرفة المزيد يرجى الاطلاع على الاسئلة الشائعة

  

نتائج التفتيش

يجب للمنشأة الصحية ارسال خطة تصحيحه موجهه إدارة التدقيق والرقابة الصحية توضح كيفية تصحيح الوضع التي تم مخالفته خلال 15 يوما من تاريخ استلام الرسالة الى البريد الإلكتروني  QAS_Reg@dha.gov.ae

 

التظلم

يمكن للمنشأة الصحية تقديم رسالة تظلم الى مكتب اسعاد المتعاملين التابع لقطاع التنظيم الصحي بشأن قرار التفتيش الميداني خلال 30 يوما من تاريخ استلام الرسالة، وذلك وفقا للمادة رقم (22) لقرار المجلس التنفيذي رقم (32) لسنة 2012 بشأن تنظيم مزاولة المهن الصحية في إمارة دبي.  ​

وصل صوتك

الرجاء النقر على الأيقونة الصحيحة
Knife and fork
المحادثة الفورية

الرجاء تزويدنا بالمعلومات التالية للبدء بالمحادثة مع احدى موظفينا

متصل
جاري الكتابة

شكراً للتواصل معنا اليوم. يرجى تقييم مستوى الخدمة المقدمة. نتمنى لك يوماً سعيداً

نشكرك على وقتك للمشاركة في استطلاع رضا المتعاملين.