يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط أوالكوكيز (Cookies) لضمان سهولة تصفح الموقع. إذا قمت بالاستمرار، سيقوم جهازك بالسماح بتخزين هذه الملفات المتعلقة بموقع هيئة الصحة دبي.

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار أدناه للتحكم في حجم النص

التحكم بالتباين

استخدم الخاصية أدناه لتحكم في التباين

قراءة النصوص

قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت.

ReadSpeaker

اكتشف المزيد عن خيارات سهولة التصفح

قراءة المزيد

طباعة الصفحة

الأسئلة الشائعة

فتح حساب جديد ونظام شريان الالكتروني

    1- ما هو نظام شريان؟

شريان هو الاسم المطلق على نظام التراخيص الإلكتروني للمنشآت الصحية والمهنيين الصحيين من قبل إدارة التنظيم الصحي -هيئة الصحة بدبي.

2- كيف يمكنني التقدم بطلب للحصول على ترخيص هيئة الصحة بدبي؟

  • ابدأ بزيارة الرابط الآتي وأنشئ حساب من خلال تسجيل مستخدم جديد (سيتم رفض حساب المستخدم إذا كان لديك حساب سابق)
  • لفهم خطوات عملية الترخيص المهنية الجديدة انقر هنا

3- لقد نسيت كلمة مرور حسابي، كيف يمكن استردادها؟

يمكنك استرداد كلمة المرور باستخدام خيار "نسيت كلمة المرور" في الصفحة الرئيسية للحساب.
سيتم إعادة توجيه كلمة المرور إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل. إذا كنت قد نسيت عنوان البريد الإلكتروني المسجل، يرجى التواصل مع مكتب خدمة العملاء regulation@dha.gov.ae
 

4- أنا لست قادراً على تحميل وثيقة ⁄ وثائق في الطلب؟

يرجى التحقق مما إذا كان حجم الملف ونوعه مطابقاً لما هو مذكور في خطوة الطلب.
ملاحظة: إذا كان لديك أي مستند إضافي لا يتوافق مع الوصف، يرجى تحميله في جزء "المستندات الإضافية".
 

5- لقد واجهت صعوبة تقنية في طلبي، ماذا أفعل؟

يمكنك التواصل مع مكتب خدمة العملاء regulation@dha.gov.ae (مع صورة للشاشة توضح الخطأ التقني بالإضافة إلى تحديد الخطوة التي تمت فيها مواجهة الخطأ)
 

6- لقد بدأتُ طلبي وحملت الوثائق المطلوبة وتوجب علي الدفع، هل يمكنني حفظ المعاملة الخاصة بي والدفع لاحقاً؟

نعم، حيث يتوفر خيار "حفظ كمسودة"
 

7- ما هي قناة الدفع المتاحة في شريان؟

يتم قبول الدفع عبر الإنترنت فقط من خلال بطاقة الائتمان (فيزا أو ماستر كارد) أو eDirham
 

8- أود إلغاء المعاملة بعد دفع رسومها، کیف یمکنني استرداد الأموال؟

بمجرد دفع رسوم المعاملة، فإن المبلغ غير قابل للاسترداد
 

9- إذا كان هناك صعوبة تقنية في عملية الدفع، فماذا أفعل؟

إذا لم يتم حل مشكلة عملية الدفع خلال 12 ساعة، يرجى التواصل مع مكتب خدمة العملاء regulation@dha.gov.ae
 

10 - كيف يمكنني تتبع حالة طلب الترخيص؟

يمكنك متابعة الطلب من خلال الرقم المرجعي باستخدام خيار التتبع في حساب شريان الخاص بك
 

11- هل يمكنني تعديل بياناتي الشخصية بعد تقديم طلبي؟

يجب ملء التفاصيل الشخصية بدقة وفقا لجواز السفر لأنه لا يمكن تغييرها بعد تقديم طلب الترخيص الجديد وسيكون من مسؤولية مقدم الطلب تقديم التفاصيل بشكل صحيح. في حال لاحظت وجود خطأ، يمكنك التواصل مع مكتب خدمة العملاء regulation@dha.gov.ae (مع إرفاق نسخة عن جواز السفر).
 

12 - لدي ترخيص مُفعل من هيئة الصحة بدبي، هل يمكنني تعديل بياناتي الشخصية؟

يمكن للمنشآت الصحية والمهنيين الصحيين ذوي التراخيص المفعلة تغيير أرقام التواصل والعنوان والبريد الإلكتروني مباشرة من خلال حسابهم في شريان. 
ولكن في حال الرغبة بتغيير البيانات الشخصية مثل الاسم وتفاصيل جواز السفر فإنه يتوجب التواصل مع مكتب خدمة العملاء regulation@dha.gov.ae (مع إرفاق نسخة عن جواز السفر)
 

13- لقد قمت بتجديد جواز سفري وأريد تحديث النسخة الجديدة في النظام، كيف يمكنني ذلك؟

يمكنك تحميل نسخة عن الجواز الجديد عند تجديد الترخيص
 

14- لقد غيرت جنسيتي وأريد تحديث النظام بالتفاصيل الجديدة، كيف يمكنني ذلك؟

ينبغي إرسال تفاصيل جواز السفر (نسخة عن جواز السفر القديم والجديد) إلى مكتب خدمة العملاء regulation@dha.gov.ae

 

 

ترخيص المهنين الصحيين:

1- أود أن أعمل في إمارة دبي، كيف يمكنني معرفة ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على الترخيص المهني من هيئة الصحة بدبي؟

للاطلاع على معايير متطلبات الترخيص، يرجى مراجعة دليل المعايير الموحدة لترخيص مزاولي المهن الصحية.

 

2- لدي رخصة مفعلة تحت مدينة دبي الطبية هل أنا مؤهل للترخيص في هيئة الصحة بدبي؟
نعم، يمكنك التقدم بطلب للحصول على ترخيص بدوام جزئي في هيئة الصحة بدبي إذا كنت طبيباً أو طبيب أسنان. ومع ذلك، بالنسبة للمهنيين الصحيين من التخصصات المهنية الأخرى، يجب إلغاء ترخيص مدينة بي الطبية للحصول على ترخيص هيئة الصحة بدبي.

3- لم يتم إدراج تخصصي في دليل متطلبات ترخيص المهنيين الصحيين ماذا أفعل؟
التخصصات المدرجة في الدليل هي التخصصات الوحيدة المعتمدة لترخيص المهنيين الصحيين من قبل وزارة الصحة ودائرة الصحة – أبو ظبي وهيئة الصحة بدبي.
ملاحظة: يمكنك تقديم طلب للحصول على التخصص الأقرب والأكثر صلة بمؤهلاتك وخبرتك، وستقوم هيئة الصحة بدبي بمراجعة أهليتك لهذا التخصص.

4- ماذا لو تقدمت بطلب لأكثر من تخصص واحد في الطلب؟
ستختار هيئة الصحة بدبي أحد هذه التخصصات، ويمكنك إضافة التخصص الثاني بعد تفعيل الترخيص.
 

5- هل شهادة الثانوية العامة (حسب التعليم الخاص لبلدي) مطلوبة لعملية تقديم الطلب؟
نعم، فإنه يتوجب تحميلها في التطبيق إلا إذا كنت حاملاً لشهادة البكالوريوس أو مؤهل أعلى.
 

6- هل يجب علي تصديق شهاداتي من سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في بلدي؟
لا، ليس مطلوباً منك تصديق أية وثائق، حيث أن هيئة الصحة بدبي ستتحقق بشكل مستقل من جميع المستندات المطلوبة من المصادر الأساسية.

7- لدي انقطاع في خبرتي العملية لأكثر من عامين، هل أنا مؤهل لتقديم طلب للحصول على ترخيص هيئة الصحة بدبي؟
في هذه الحالة يتطلب فترة محددة من التدريب وعدد معين من ساعات المحاضرات المعتمدة. لمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع إلى دليل المعايير الموحدة لترخيص مزاولي المهن الصحية.

8- متى يتوجب علي إرفاق شهادة اللياقة الطبية؟
يجب عليك تحميل شهادة اللياقة الطبية في طلبك، في الحالات التالية:

    • إذا كان عمرك 65 عاماً أو أكبر
    • إذا كان لديك أي حالة بدنية أو عقلية أو نفسية قد تؤثر في قدرتك على تقديم الخدمات المهنية الصحية
      ملاحظة: تقبل شهادة اللياقة الطبية الصادرة فقط عن إحدى مراكز اللياقة الطبية في هيئة الصحة بدبي.

9- أحاول تقدیم طلبي. ومع ذلك فإنه لا يزال معلقاً في الحساب، ما هي المشكلة؟
تأكد من أنك وافقت على الشروط المذكورة في الخطوة الأخيرة من الطلب (عن طريق وضع علامة في المربع). تأكد أيضا من أن التواريخ المذكورة في الطلب صحيحة (على سبيل المثال التاريخ 31/04/2016 يعتبر خاطئاً نظرا لأن نيسان (أبريل) يتضمن 30 يوما فقط)

10 - بعد دفع رسوم طلب الترخيص المهني الجديد، متى تتم مراجعته؟
سوف تقوم هيئة الصحة بدبي بالموافقة أو إرجاع الطلب خلال فترة أقصاها 4 أسابيع.
ملاحظة: سوف تتلقى ملاحظة واحدة من هيئة الصحة بدبي بخصوص أي مستند أو وثيقة لازمة لإكمال الطلب. إذا فشلت في تقديم المستند / الوثائق المطلوبة أو المعلومات عند إعادة الطلب؛ سيتم رفضه ولكن يمكنك التقديم مرة أخرى (باستخدام نفس الحساب، مع وجوب الدفع مرة أخرى).

11- ما المدة التي يتعين علي فيها إعادة تقديم الوثائق / المعلومات المطلوبة؟
لديك 3 أشهر كحد أقصى لإعادة تقديم المستندات / المعلومات المطلوبة وإلا سيتم إلغاء طلبك.

12 - ما هي مدة صلاحية شهادة التقييم؟
الشهادة صالحة لمدة سنة واحدة، من تاريخ إصدارها. بمجرد انتهاء صلاحيتها، يحق للشخص التقديم على طلب جديد (من حساب المستخدم نفسه) بمجرد رفض الطلب السابق.
ملاحظات:
بعد اجتياز التقييم لدى الهيئة سيتم اصدار شهادة تقييم صالحة لمدة سنة، بينما تكون صلاحية تقييم الهيئة سارية لمدة 5 سنوات من تاريخ شهادة التقييم وذلك بعد استيفاء الآتي:

    • التقديم على طلب جديد
    • استيفاء المستندات المذكورة في دليل المعايير الموحدة لترخيص مزاولي المهن الصحية
    • توفير تقرير التحقق من المصدر الاساسي إيجابي النتيجة (في حال تقديم مستندات جديدة سيتم اضافتها والتحقق منها)
    • استيفاء جميع الشروط أو القوانين المطبقة لدى الهيئة عند التقدم على الطلب الجديد
       

13 - بمجرد أن يتم إصدار شهادة التقييم، هل يمكنني البدء بالعمل؟
لا يمكنك البدء بالعمل بشهادة التقييم فقط بل يتوجب إصدار ترخيص هيئة الصحة بدبي قبل ذلك، لذا بعد إصدار شهادة التقييم، يجب عليك تحميل نسخة من عقد العمل وتأمين ضد الأخطاء الطبية ومن ثم دفع رسوم اصدار الترخيص النهائي.
 

  • أنا غير قادر على العثور على اسم المنشأة الصحية في خطوة تحميل عقد العمل والتأمين ضد الأخطاء الطبية، ماذا أفعل؟
    يرجى التأكد من أن خدمة مسمى الترخيص متوفرة في المنشأة الصحية للتمكن من إصدار الترخيص.
     
  • لم استلم بطاقة الترخيص الخاصة بي على الرغم من إصدارها منذ أكثر من 5 أيام. ماذا أفعل؟
    يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى مركز خدمة عملاء زاجل info@zajel.com أو التواصل معهم على الرقم المجاني 80021111.
     
  • ما هي صلاحية ترخيص هيئة الصحة بدبي؟
    رخصة هيئة الصحة بدبي صالحة لمدة سنة واحدة، قابلة للتجديد في غضون 3 أشهر من انتهاء صلاحيتها.
     
  • انتهت صلاحية الترخيص الخاص بي منذ أكثر من 6 أشهر. كيف يمكنني تجديده؟
    أولا، يتوجب التقديم على طلب "إلغاء الترخيص المهني" ودفع رسوم التأخير المفروضة من ثم التقدم بطلب للحصول على "رخصة مهنية جديدة" من حساب المستخدم نفسه.
     
  • كيف يمكنني إلغاء ترخيص هيئة الصحة بدبي؟
    يتم إلغاء الترخيص إما من خلال حساب المنشأة الصحية أو الحساب الخاص بك. إذا تم الإلغاء من حساب المهني، يتوجب تحميل نسخة من رسالة عدم الممانعة من المنشأة موقعة أو مختومة من المدير الطبي (صادرة خلال فترة لا تتعدى 3 أشهر).
     
  • كيف أحول رخصتي المھنیة إلى منشأة صحية جديدة؟
    يمكن تقديم طلب نقل الترخيص من حسابك. الوثائق المطلوبة للنقل هي: رسالة عدم ممانعة من المنشأة الصحية الحالية، وعقد عمل من المنشأة الصحية الجديدة وتأمين ضد الأخطاء الطبية يشمل المنشأة الصحية الجديدة.
     
  • ما هو الإطار الزمني لطلب تجديد أو إلغاء أو نقل الترخيص الخاص بي؟
    يستغرق حوالي 5 أيام عمل (في حال كانت جميع المتطلبات / الوثائق اللازمة صحيحة ومرفقة بالطلب).
     
  • من يمكنه التقدم بطلب للحصول على ترخيص دوام جزئي من هيئة الصحة بدبي؟
    يمكن فقط للأطباء وأطباء الأسنان التقدم بطلب للحصول على ترخيص دوام جزئي (عند التقدم للحصول على ترخيص بدوام جزئي يجب أن تكون رخصتك الدائمة صالحة لمدة لا تقل عن 3 أشهر). 
     
  • ما هو عدد تراخيص الدوام جزئي التي يمكن منحها للأطباء وأطباء الأسنان؟
    • طبيب عام وطبيب أسنان عام: ترخيص دوام جزئي واحد
    • الأطباء / أطباء الأسنان المتخصصون (التخصصات غير الجراحية): ترخيصي دوام جزئي
    • الأطباء / أطباء الأسنان المتخصصون (التخصصات الجراحية): أربعة تراخيص دوام جزئي
    • الأطباء / أطباء الأسنان الاستشاريين: أربعة تراخيص دوام جزئي
    • الأطباء / أطباء الأسنان المسجلين أو الاخصائيين تحت الإشراف: ترخيص دوام جزئي واحد
    • أخصائي أو استشاري يعمل بمنصب مدير طبي: ترخيصي دوام جزئي
       
  • كيف يمكنني التقديم على طلب رخصة دوام جزئي؟
    يمكن بدء طلب دوام جزئي من حسابك في نظام شريان. 
     
  • في حالة إلغاء / نقل / سحب / إيقاف الترخيص المهني بدوام كلي، ماذا سيحدث لترخيص الدوام جزئي؟
    سيتم إلغاء جميع تراخيص الدوام الجزئي عند إلغاء / نقل / سحب / إيقاف الترخيص بدوام كلي.

 

التحقق من المصادر الأساسية:

  • ما هو التحقق من المصادر الأساسية المذكور في الطلب؟

هو عملية التحقق من صحة الوثائق المقدمة في طلب الترخيص من مصادرها الأساسية. تتم عملية التحقق حالياً من خلال شركة تسمى داتافلو وجميع المدفوعات المتعلقة تعود على هذه الشركة.
ملاحظة: إذا لم يكن لديك تقرير سابق وقت تقديم الطلب؛ الرجاء ترك هذا الجزء فارغ.

 

  • ما هي المدة التي يستغرقها إصدار تقرير التحقق؟
    يستغرق ما يصل إلى 24 يوم عمل.
     
  • ماهي رسوم تقرير التحقق من المصدر الأساسي؟
    • الأطباء وأطباء الأسنان: 1235 درهم
    • الفئات الأخرى: 935 درهم
    • لكل وثيقة إضافية: 300 درهم
    • تحويل التقرير: 100 درهم
       
  • كيف يمكنني دفع رسوم التقرير؟
    يجب أن تكون جميع المدفوعات عن طريق الانترنت، من خلال رابط الدفع. سيتم إرسال ذلك إلى البريد الإلكتروني لمقدم الطلب بمجرد الموافقة الأولية على الطلب.
    ملاحظة: لا يتم تفعيل رابط الدفع على الفور، قد يستغرق فترة تصل إلى 48 ساعة لإظهار/ تفعيل الرسوم.
     
  • کیف یمکنني الحصول علی تقریر التحقق؟
    يمكنك طلب التقرير الخاص بك عن طريق زيارة موقع داتافلو على www.dataflowgroup.com 
     
  • لقد طلبت الهيئة إعادة التحقق من مستند معین، کیف یمکنني القیام بذلك؟
    تحتاج إلى الاتصال بشركة داتافلو على www.dataflowgroup.com والشروع في عملية إعادة التحقق.

 

التقييم:

  • ما هو تقييم بروميتريك؟

تجري هيئة الصحة بدبي اختباراً حاسوبياً كوسيلة لتقييم أحقية المهني الصحي للممارسة في إمارة دبي. تتعاقد هيئة الصحة بدبي مع شركة بروميتريك للقيام بهذه الامتحانات من خلال مراكزها في جميع أنحاء العالم، مما يسهل على المتقدميين حضور التقييم من بلادهم دون الحاجة للسفر الى دبي.

 

  • أين تتوافر مراكز اختبار بروميتريك؟
    لدى بروميتريك 8000 مركز اختبار في أكثر من 160 بلدا. يرجى زيارة www.prometric.com للعثور على أقرب مركز لموقعك.
     
  • إذا لم أجد تخصصي في قائمة امتحانات بروميتريك، كيف ستكون طريقة تقييمي؟
    لجميع التخصصات التي لا تتوفر من خلال بروميتريك سيتم إجراء تقييم شفوي، في دبي، من قبل فريق من الخبراء من هيئة الصحة بدبي.
     
  • هل تقدم هيئة الصحة بدبي مراجع دراسة للامتحان؟
    لا تقدم هيئة الصحة بدبي أية مراجع ل (التقييم الشفهي). ومع ذلك، تقوم شركة بروميتريك، بتوفير مراجع لبعض التخصصات. لمعرفة المزيد يرجى زيارة موقع بروميتريك www.prometric.com.
     
  • اسمي في موقع بروميتريك ليس مطابقا لجواز سفري، ماذا أفعل؟
    يرجى إرسال بريد إلكتروني مع نسخة من جواز السفر الخاص بك ورقم مرجع الطلب إلى regulation@dha.gov.ae 
     
  • لقد قمت بدفع مبلغ تقرير التحقق، متى سيتم تفعيل رقم مرجع حجز الامتحان؟
    سيتم تفعيل رقم الحجز في غضون 3-5 أيام عمل من تاريخ دفع رسوم تقرير التحقق.
     
  • رقم مرجع حجز الامتحان غير موجود، ماذا أفعل؟
    يرجى إرسال بريد إلكتروني مع نسخة من جواز سفرك ورقم مرجع الطلب إلى regulation@dha.gov.ae 

  • لا يمكنني إيجاد مواعيد متاحة للتقييم، فماذا أفعل؟
    يرجى إرسال بريد إلكتروني و رقم مرجع الطلب إلى regulation@dha.gov.ae
     
  • كيف يمكنني تغير موعد تقييم امتحان البروميتريك؟
    يتم تغيير موعد الامتحان من خلال موقع / مركز اتصال بروميتريك www.prometric.com
    • في حال تم طلب التغيير قبل 5 أيام من موعد التقييم، فإنه سيتم طلب رسوم إضافية
    • في حال تم طلب التغيير قبل أقل من 5 أيام من موعد التقييم، فإنه يطلب من مقدم الطلب سداد رسوم الاختبار كاملة من جديد 
       
  • کیف یمکنني تغير موعد تقييم امتحاني الشفوي؟
    يتم تغيير موعد الامتحان عن طريق التواصل مع مكتب خدمة العملاء regulation@dha.gov.ae
    • في حال تم طلب التغيير قبل 5 أيام من موعد التقييم، فإنه لن يطلب أي رسوم إضافية
    • في حال تم طلب التغيير قبل أقل من 5 أيام من موعد التقييم، يطلب من مقدم الطلب سداد رسوم الاختبار كاملة من جديد
       
  • كيف أحصل على نتيجة الامتحان؟
    سيتم إرسال النتيجة إلى بريدك الإلكتروني. إذا تم اجتياز الامتحان بنجاح، سيتم إصدار شهادة تقييم و إذا لم تتمكن من اجتياز الامتحان فإن الطلب سيغلق.
    ملاحظة: النتيجة المرسلة هي (نجاح أو رسوب)، دون أية تفاصيل أخرى.
     
  • إذا لم اجتز التقييم بنجاح، متى يمكنني أن التقديم لفرصة أخرى؟
    لا توجد فترة محددة لإعادة التقديم؛ يمكنك القيام بذلك بمجرد إغلاق الطلب الأول.
     
  • إذا لم اجتز التقييم بنجاح، كيف يمكنني أن التقديم لفرصة أخرى؟
    يجب عليك التقديم لطلب حصول على "رخصة مهنية جديدة" من حسابك على نظام شريان وبمجرد وصول الطلب لخطوة التقييم، يجب القيام بحجز ودفع جديدين.
     
  • كيف يمكنني معرفة ما إذا كنت معفاً من التقييم؟
    تم إدراج جميع الإعفاءات من التقييم في دليل المعايير الموحدة لترخيص مزاولي المهن الصحية وفي سياسة التقييم والإعفاء من الامتحان.

 

شهادة حسن السيرة المهنية:

 

  1. ماذا تعني شهادة حسن السيرة المهنية؟

هي شهادة صادرة عن المجلس الطبي / الهيئة الترخيصية، تؤكد على الحالة الترخيصية للفرد المهني (عدم وجود أي سوء ممارسة) خلال خبراتهم الأخيرة.

 

  • ما هي مدة صلاحية شهادة حسن السيرة المهنية؟
    الشهادة صالحة لمدة 6 أشهر، من تاريخ الإصدار في حال لم يُذكر غير ذلك في الشهادة.
     
  • تم إصدار شهادة حسن سيرتي المهنية من هيئة الصحة بدبي ولكنني لم أحصل على نسخة، ماذا يجب أن أفعل؟
    يتم إرسال الشهادة إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل في حساب شريان الخاص بك. إذا كنت ترغب في تغيير عنوان البريد الإلكتروني، فيرجى التواصل مع مكتب خدمة العملاء regulation@dha.gov.ae لطلب ذلك.
     
  • لقد دفعت رسوم شهادة حسن السيرة المهنية وانتظرت لفترة طويلة ولكن لم تتغير حالة الطلب. ما الذي علي فعله؟
    يرجى التواصل مع المدير الطبي للمنشأة الصحية، فإنه يتوجب عليه الموافقة على الطلب للإصدار الشهادة.
     
  • كان هناك تغيير في المدير الطبي للمنشأة الصحية أثناء تقديم طلب الشهادة. ما الذي علي فعله؟
    يرجى زيارة مكتبنا (خدمة العملاء) لحل هذه المشكلة.
     
  • تم إلغاء ترخيصي بعد تقديمي لطلب الشهادة (بعد دفع الرسوم المطلوبة)، ماذا أفعل؟
    يتم إلغاء الطلب تلقائياً عند إلغاء الترخيص. يجب عليك التقديم لطلب جديد (لنفس النوع من الشهادة) ويرجى عدم الدفع، ثم التواصل مع مكتب خدمة العملاء regulation@dha.gov.ae للقيام باللازم.
     
  • أنا موظف من موظفي هيئة الصحة بدبي وقمت بالتقديم على طلب للحصول على شهادة حسن السيرة المهنية ولكن الطلب ما زال معلقاً بعد الدفع، ما هي المشكلة؟
    لن تتم متابعة الطلب حتى تقوم بتقديم نسخة من نموذج شهادة حسن السيرة المهنية (متوفر مع منسقي المستشفيات). يجب تعبئة النموذج وإرساله إلى GSC@dha.gov.ae 
     
  • تم سحب أو إيقاف ترخيصي المهني. هل يمكنني التقديم لطلب الحصول على شهادة حسن السيرة المهنية؟
    نعم، يمكنك القيام بذلك حضورياً (يجب زيارة المكتب لإنهاء إجراءات الدفع). ومع ذلك، فإن الرسالة لن تصدر على أنها "شهادة حسن السيرة المهنية " ولكن "رسالة تأكيد الوضع الحالي".
     
  • هل يمكن إرسال الشهادة إلى الخارج؟
    نعم، فقط عن طريق البريد الإلكتروني (عند توفيره من قبلك). أما إذا توجب إرسالها بالبريد، فسوف نقدم مغلف مختوم مع الرسالة كي تتمكن من إرسالها عن طريق البريد (يتم إكمال اللازم عن طريقك و ليس عن طريق الهيئة).

 

وصل صوتك

الرجاء النقر على الأيقونة الصحيحة
Knife and fork
المحادثة الفورية

الرجاء تزويدنا بالمعلومات التالية للبدء بالمحادثة مع احدى موظفينا

متصل
جاري الكتابة

شكراً للتواصل معنا اليوم. يرجى تقييم مستوى الخدمة المقدمة. نتمنى لك يوماً سعيداً

نشكرك على وقتك للمشاركة في استطلاع رضا المتعاملين.