يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط أوالكوكيز (Cookies) لضمان سهولة تصفح الموقع. إذا قمت بالاستمرار، سيقوم جهازك بالسماح بتخزين هذه الملفات المتعلقة بموقع هيئة الصحة دبي.

تغيير حجم النص

استخدم الأزرار أدناه للتحكم في حجم النص

التحكم بالتباين

استخدم الخاصية أدناه لتحكم في التباين

قارئ الشاشة

قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت.

ReadSpeaker

اكتشف المزيد عن خيارات سهولة التصفح هنا

النشاط البدني في المنزل

ما مقدار النشاط البدني الموصى به في المنزل؟

 

  • الرضع أقل من سنة بحاجة إلى النشاط البدني عدة مرات في اليوم.
  • الأطفال أقل من 5 سنوات بحاجة إلى 180 دقيقة في اليوم من الأنشطة البدنية.
  • الأطفال والمراهقون الذين تتراوح أعمارهم بين 5-17 سنة يحتاجون إلى 60 دقيقة على الأقل في اليوم بمعدل 3 أيام في الأسبوع. يتراوح بين نشاط بدني معتدل وعالٍ.
  • البالغون الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بحاجة إلى 150 دقيقة من النشاط البدني المعتدل في الأسبوع، أو 75 دقيقة من النشاط البدني الحركي في الأسبوع.
  • يجب على كبار السن الذين يعانون من ضعف الحركة، ممارسة النشاط البدني لتعزيز التوازن ومنع السقوط 3 أيام أو أكثر في الأسبوع.

وصل صوتك

الرجاء النقر على الأيقونة الصحيحة
Knife and fork

إسأل لطيفة

المحادثة الفورية

الرجاء تزويدنا بالمعلومات التالية للبدء بالمحادثة مع احدى موظفينا

متصل
جاري الكتابة

شكراً للتواصل معنا اليوم. يرجى تقييم مستوى الخدمة المقدمة. نتمنى لك يوماً سعيداً

نشكرك على وقتك للمشاركة في استطلاع رضا المتعاملين.